recent
أخر المواضيع

ما هو الانترنت العميق ؟ وما هو متصفح تور tor

في الواقع ، TOR تم بناؤه لتلبية احتياجات عسكرية معينة ، ولكن تم رفع السرية عنه في النهاية وإتاحته للجمهور ، وبعد ذلك بدأ تطويره النشط. بدأ استخدامه من قبل مجموعة واسعة من الأشخاص ، بدءًا من الصحفيين لتأمين الاتصالات مع الصحفيين والمنظمين الذين يسعون إلى البقاء سراً أثناء التحقيق وانتهاءً بجهات إنفاذ القانون الذين سيزورون مواقعهم. ولم يرغب المسؤولون في "وميض" المسؤول عنوان IP. 

ما هو الانترنت المظلم الدارك ويب

ومع ذلك ، فهي الآن أيضًا أرضًا خصبة لمحبّي الأطفال ، ومجرمي الإنترنت ، والأرضيات ، الذين لا يتجاوزون بضع نقرات من الإنترنت العام ، وجوهر هذه المشكلة فيما يتعلق ببلدنا ليس توافر الاختصاصات ، ولكن تطبيق القانون لدينا . خصائص هذه الشبكة تدور حول الدعارة بأكملها للوكالات.

تحاول حكومات دول مختلفة التعامل مع الإنترنت المكثف. في عام 2006 ، استولت وكالات الاستخبارات الألمانية على ستة أجهزة كمبيوتر تعمل بالعقد على أساس أنها استخدمت في استخدام المواد الإباحية للأطفال بشكل غير قانوني.

في عام 2007 ، ألقت الشرطة الألمانية القبض على ألكسندر يانسن في دوسلدورف ، الذي نظم خادم Tor على جهاز الكمبيوتر الخاص به ، والذي أرسل من خلاله شخص مجهول رسالة غير صحيحة حول الهجوم. على الرغم من إطلاق سراح السيد جانسن قريبًا ، فقد قرر عدم الاستمرار في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص به كنقطة خروج سيل.

في 25 سبتمبر 2009 ، احتوت القائمة السوداء لجدار الحماية العظيم على 80٪ من عناوين IP لخادمين عامين.

لسوء الحظ ، لم أجد حقائق الحرب ضد شروط الاختصاصات لوكالات إنفاذ القانون المحلية. ربما يفعلون ذلك دون الكشف عن هويتهم.

لماذا أقول كل هذا؟ في المرة التالية التي ترى فيها رسالة تفيد بأنك قد أوقفت متتبع تورنت آخر أو قرصانًا ، لا تتسرع في أن تكون استبداديًا. في الآونة الأخيرة ، أصبحت صورة قراصنة الإنترنت مثالية للغاية. والمشكلة عميقة جدا. هذا هو السبب في أنه من الضروري جذب المزيد من الاهتمام ومحاربتهم. وفي الوقت نفسه ، لن يكون للقضية صدى واسع النطاق في المجتمع - سيظل مشتهو الأطفال ومجرمو الإنترنت بلا خوف من أجل مواصلة أعمالهم القذرة.

تم إنشاء هذا النص لأغراض إعلامية فقط ، ولا يستدعي اتخاذ إجراء ولا يتضمن روابط إلى أي موقع. علاوة على ذلك ، نذكر أن إنتاج وبيع ونقل المواد المخدرة والمؤثرات العقلية يعتبر جريمة جنائية وفقًا للفن. 228-231 القانون الجنائي.

ما هو الإنترنت العميق

يُطلق على الإنترنت الذي نستخدمه كل يوم اسم "Surface Network" ("Surface Web" باللغة الإنجليزية). للوصول إليه ، ليست هناك حاجة إلى أدوات خاصة - اتصال العمل كافٍ. من السهل البحث في جميع صفحات الإنترنت "السطحية" باستخدام أي محرك بحث ، كما أن إجراءات المستخدمين وبياناتهم على الإنترنت متاحة لمزودي خدمة الإنترنت. وفقًا لذلك ، يمكن تتبعها من قبل وكالات إنفاذ القانون وفقًا لقرار المحكمة.

بالإضافة إلى الشبكة السطحية ، هناك أيضًا إنترنت مكثف ("الويب العميق" بالإنجليزية). لا يمكنك العثور على صفحات من الويب العميق من خلال محرك بحث عادي - لا تتم فهرستها بواسطة محركات البحث. لذلك ، من المستحيل إجراء تقييم دقيق لحجم هذا الجزء من الإنترنت.

تكون الروابط المؤدية إلى صفحات على الإنترنت بتنسيق معين ذات تنسيق خاص ، لذا لا يمكنك فتحها باستخدام متصفح عادي. للوصول إلى شبكة عميقة ، هناك حاجة إلى برامج خاصة تحافظ على سرية هوية المستخدمين وتشفير حركة المرور.

لا تزال شبكة Darknet شبكة مغلقة داخل الإنترنت العميق. غالبًا ما يتم الخلط بين مفهومي "الويب العميق" و "الشبكة المظلمة" ، ولكن هناك اختلاف جوهري عن الشبكة العادية للشبكة المظلمة.

Deep Internet عبارة عن شبكة واحدة مخفية عن محركات البحث ، ويمكن أن تحتوي على مجموعات مظلمة متعددة ، ويتطلب كل منها وصولاً خاصًا. لذلك ، للدخول إلى كل من الأنظمة المظلمة الشهيرة - Freon أو Retrozer أو I2P - تحتاج إلى تثبيت برنامج منفصل.

يعد الويب السطحي والويب العميق والويب المظلم جزءًا من شبكة الويب العالمية (www). تستخدم شبكة الويب العميقة والمظلمة الجزء الأكبر من عالم الإنترنت هذا. حتى أن الكثيرين لا يعرفون شيئًا عن هذه الشبكة المظلمة الكبيرة المخفية. إنهم مشغولون بنسبة 4٪ من سطح العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent