recent
أخر المواضيع

١٤ خطوة لتصدر النتائج البحث في جوجل

 يحتاج نشاطك التجاري إلى إحصاء معترف به ، والترتيب في الصفحة الأولى من بحث Google أمر ضروري لجعل العملاء يعثرون عليك. مع تغيير تقنيات ترتيب تحسين محرك البحث يوميًا تقريبًا ، تحتاج إلى معرفة أفضل طريقة للحفاظ على تصنيف عملك في مكانة عالية وفي مرمى البصر.

تصدر نتائج البحث في جوجل

كيفية تحسين تصنيفات Google الخاصة بك

14 خطوة للترتيب الأعلى في جوجل بكل سهولة  

 1. استمر في إنتاج محتوى ذي صلة

إذا كنت تريد الاحتفاظ بمركزك الأول ، فأنت بحاجة إلى الاستمرار في فعل ما كنت تفعله! وهذا يعني إنتاج محتوى ذي صلة ، مع استكماله بالكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا التي يبحث عنها الأشخاص. إذا كان موقع الويب الخاص بك ، فاستخدم مدونتك للاستمرار في إضافة محتوى قيم ؛ إذا كانت صفحة ، فقم بتحديثها كل ثلاثة أشهر ، سواء كانت إعادة كتابة المحتوى أو إضافة كلمات رئيسية جديدة - ولن يضر القيام بالأمرين معًا!

تأكد من خلو موقعك من الأخطاء

إذا كنت في الصفحة الأولى من Google للحصول على أفضل الكلمات الرئيسية ، فمن الواضح أنك في موضع بحث رائع. في حين أنه من الأهمية بمكان الاستمرار في فعل ما كنت تفعله ، فمن المهم أيضًا التأكد من خلو موقعك من أي أخطاء فادحة. لا شيء سيعيق جهود تحسين محركات البحث مثل البنية الضعيفة على الصفحة. أوصي بإجراء تدقيق مستمر لموقعك من خلال الأدوات المختلفة وتحسين محركات البحث.

3. اربح مربع مقتطفات Google

للحفاظ على موقعك في الصفحة الأولى ، تحتاج إلى التركيز على الفوز بمربع مقتطفات Google في الجزء العلوي من كلماتك الرئيسية. للقيام بذلك ، ركز على الإجابة على الأسئلة الشائعة من الأشخاص الذين يبحثون في مجال تخصصك. إن أبسط طريقة للفوز بمربع المقتطف هو الحصول على عنوان يحتوي على سؤال شائع ، ثم وضع جدول به الإجابة ، أو قائمة خطوة بخطوة ، أسفل السؤال مباشرةً.

4. تحسين تجربة ما بعد النقر

أحد المقاييس التي يستخف بها معظم المسوقين هو المشاركة بعد النقر. للحفاظ على تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث عالية ، تحتاج إلى الحفاظ على معدل ارتداد منخفض ، ومدة جلسة أطول ، وتحويلات أعلى. يوضح هذا أن صفحات الويب الخاصة بك توفر بالضبط المعلومات التي يبحث عنها مستخدمو Google ، إلى جانب معلومات إضافية مفيدة لهم أيضًا.

5. انظر إلى المتنافسين الآخرين في الصفحة الأولى

ألق نظرة فاحصة على النتائج التسعة الأخرى في صفحة نتائج محرك البحث هذه ، خاصة تلك التي تحتل مرتبة أعلى منك. ما الذي يفعلونه بشكل مختلف: المزيد من الروابط؟ يعد المحتوى؟ كلمات رئيسية مختلفة؟ هدفك هو إنشاء أفضل محتوى لهذا الاستعلام ، والمنافسة هي الدليل المثالي لما تعتقد Google أنه "الأفضل".

6. استخدم وحدة تحكم محرك البحث لإلقاء نظرة على المقاييس الرئيسية

ضمن تحليلات البحث في Google Search Console ، سترى معلومات حول الاستعلامات التي تدفع حركة المرور إلى موقعك ، ونسبة النقر إلى الظهور ، ومرات الظهور ، والموضع. إذا رأيت كلمة رئيسية تولد عددًا كبيرًا من مرات الظهور وترتيبها مرتفعًا ، ولكن تحصل على نسبة نقر إلى ظهور منخفضة ، فقد حان الوقت لتحسين العنوان والوصف لتشجيع المزيد من النقرات. تشمل الكلمات لزيادة نسبة النقر إلى الظهور قائمة ، وأعلى ، وأفضل ، ودليل ، وما إلى ذلك.

7. التركيز على إشارات مشاركة المستخدم

بمجرد بدء الترتيب ، عليك أن تثبت لـ Google أنك تستحق البقاء هناك. تبدأ Google في قياس عدد الأشخاص الذين يستخدمون pogo-stick (يعودون على الفور إلى النتائج) ، ومدة بقائهم على موقعك ، وعدد الأشخاص الذين ينقرون فعليًا على قائمتك في أفضل النتائج. لتحسين هذه الإشارات ، قم بتحرير العنوان والوصف الخاص بك بحيث يقرأ مثل الإعلان. ثم حسّن صفحتك بالصور ومقاطع الفيديو لإبقاء الزوار على صفحتك.

تصدر نتائج البحث في جوجل بسهولة








8. استمر في إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية


غالبًا ما يكون الترتيب للكلمات الرئيسية الأقل قدرة على المنافسة أو ذات الذيل الطويل أسهل من تصنيف أفضل عبارات البحث (على الرغم من أنه من الجيد أن تتمكن من الترتيب في الصفحة الأولى لكليهما). مواكبة أحدث اتجاهات البحث حتى تتمكن من إنشاء محتوى للأشخاص الذين يبحثون عن نوع عملك. تذكر مصطلحات البحث المحلية إذا كانت ذات صلة بعملك. ثم استمر في إنشاء محتوى رائع باستخدام الكلمات الرئيسية الشائعة.

9. هل ضيف النشر

يساعدنا نشر الضيف في بناء روابط خلفية متسقة شهرًا بعد شهر. نحن نعلم الآن العدد الأساسي للروابط الخلفية التي سننشئها كل شهر ، وأي روابط أخرى هي مكافأة. يساعد هذا في إزالة التقلبات ويساعدنا على البقاء في صدارة أبحاث Googles في صناعتنا.

10. استخدم الأدوات لمساعدتك

نحن نستخدم المكون الإضافي Yoast للتأكد من أن منشورات المدونة الخاصة بنا مُحسَّنة وجاهزة للعمل. أداة أخرى نستخدمها هي أداة تحليل العناوين المجانية بواسطة CoSchedule لتحسين عناويننا الرئيسية لبحث Google. اكتشف الأدوات التي ستساعد في تقليل وقتك مع مُحسّنات محرّكات البحث حتى تتمكن من التركيز على إنشاء محتوى رائع يتحول.

11. فكر في لغة المحادثة

من المتوقع أنه بحلول عام 2020 ، سيتم إجراء 50٪ من جميع عمليات البحث بالصوت. يبحث الأشخاص بالصوت بشكل مختلف عما يفعلونه عند الكتابة. بدأت محركات البحث بالفعل في الترتيب من خلال البحث عن المزيد من اللغة الطبيعية والمحادثة كنتائج. يجب أن يبدأ العملاء في البحث من خلال نظامهم البيئي الرقمي والبدء في تقديم المزيد من إصدارات المعلومات للمحادثة.

12. حافظ على تحديث واستمر في النشر

يبدو أن أعمدة الأعمدة شيء كبير هذه الأيام. من المهم تنويع المحتوى الذي تنشره حول الكلمات الرئيسية التي تستهدفها حتى تتمكن من وضع موقعك في موقع الريادة الفكرية في هذا الموضوع. سيكون هذا أمرًا بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بدفع المحتوى المناسب الموجه إلى تلك الكلمات الرئيسية.

13. أضف بعض الأرقام

هذه نصيحة بسيطة حقًا يمكن أن تؤدي إلى نتائج كبيرة لتحسين محركات البحث. من أجل زيادة عدد الزيارات ورفع تصنيف البحث ، قم بدمج الأرقام المشتركة ، مثل ثلاثة أو خمسة ، في العناوين والأوصاف التعريفية. يحب الأشخاص تلقي معلوماتهم في أجزاء صغيرة الحجم ، وسوف يقدرون المحتوى الذي يتم تقديمه لهم بهذه الطريقة.

14. استمر في فعل ما أوصلك إلى هناك

نحن في الصفحة الأولى لمصطلح البحث شركة التسويق الرقمي لقد كنا في الصفحة الأولى من نتائج البحث منذ حوالي 18 شهرًا. لقد حافظنا على هذا الترتيب من خلال الحفاظ على قدمنا ​​على دواسة الوقود ، والاستمرار في القيام بالأشياء الناجحة التي قمنا بها في الماضي للوصول بنا إلى الصفحة الأولى ، بدلاً من وضع أنفسنا على ظهرنا للوصول إلى القمة .


google-playkhamsatmostaqltradent