recent
أخر المواضيع

طريقة الربح من اليوتيوب كل ما تريد معرفته عن ارباح اليوتيوب

 اليوم مع أكثر من 1.9 مليار مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم ، يعد موقع YouTube ثاني أكثر مواقع الويب زيارة في العالم. تسجل منصة المحتوى أكثر من مليار ساعة من تدفق المحتوى يوميًا. هذه بلا شك أرقام ضخمة والبيانات ، التي هي عامل للعديد من الأشياء وغالبًا ما يطلق عليها "المشاهدات" ، تُترجم إلى أموال حقيقية.

طريقة الربح من اليوتيوب

الآن دعنا نتعرف على كيفية جني الأموال على YouTube ، بدءًا من الخطوات العامة التالية:

  • التجهيز
  • فهم الإعلان
  • تحديات توليد الإيرادات
  • بناء الزخم

أولا قمنا بإعداد قناة اليوتيوب: -عندما يتعلق الأمر بعرض الإعلانات على YouTube ، فإن المعلنين لديهم ثلاثة خيارات.

إعلانات TrueView

إعلانات Preroll

مصدات

الآن تريد أن تعرف عن المشاركة ثم انقر فوق ما يلي هنا نصف جميع المعلومات حول هذه.

تحديات توليد الإيرادات: -

الآن بعد اتباع جميع هذه الممارسات الفضلى ، هناك بعض تحديات توليد الإيرادات التي يواجهها منشئو مقاطع الفيديو على YouTube. كان متوسط ​​التكلفة لكل ألف (CPM) للإعلان الذي تم تحصيله من المعلنين 10 دولارات فقط في نهاية عام 2020. نظرًا لأن المنشئين يُدفعون فقط على المشاهدات التي تحقق الدخل ، وأعلى مشاهدة ، وليس إجمالي المشاهدات ، فإن التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور التي يكسبونها يمكن أن تكون أقل بكثير.

بناء الزخم: -

الآن بعد ذلك سترغب في الحفاظ على زخم الفيديو الخاص بك. أنت لا تركب قاربًا وتجديف مرة واحدة فقط وتأمل في الوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. ثم عليك أن تستمر في التجديف وتسويق الفيديو الخاص بك. وقد يكون هذا بسيطًا مثل التعليق مرة أخرى على التعليقات التي تركها الأشخاص لك ، أو التعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين ، أو مشاركة الفيديو الخاص بك على Facebook أو Twitter. وبالتالي فإن أي طريقة يمكنك من خلالها حث الأشخاص على مشاهدة الفيديو الخاص بك مفيدة.

أيضًا ، يمكنك الحصول على المزيد من المشاهدات وجذب المزيد من الزيارات إلى الفيديو الخاص بك ، ثم من خلال الانضمام إلى شبكة YouTube أو الاشتراك ، وهو في الحقيقة مجرد مجموعة من مقاطع الفيديو. وبالتالي فإن الفكرة هي أنه من خلال الجمع بين الكثير من مقاطع الفيديو المتشابهة معًا ، ستجذب المزيد من المشاهدات وتجني المزيد من المال.

ومع ذلك ، أحيانًا ما تكون للشبكات رسوم مرتبطة بها ، أو تطلب امتلاك المحتوى الخاص بك أو أي عدد من المتطلبات الأخرى. أنا شخصياً لا أفكر في أن الأمر يستحق الانضمام إلى شبكة والقيام بكل المشاكل. سأحاول أولاً إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك على youtube والإيرادات بنفسك. بمجرد حصولك على بعض الخبرة حول موقع youtube للذهاب للتسوق ومعرفة الشبكات الموجودة هناك ، وما الذي يقدمونه وما يطلبونه منك. إذا كنت مهتمًا بالفضول ، فإليك رابطًا لأهم الشبكات الموجودة هناك.

في نهاية اليوم ، تتضمن أفضل مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها شيئًا تحبه وعن مكانتك. ابحث عن مهارة ومساحة فريدة تشغلها وأنشئ مقاطع فيديو مخصصة. هذه هي أفضل طريقة لبدء مشغّل شبكة الجوّال وتجربة يدك في كسب المال باستخدام YouTube!


google-playkhamsatmostaqltradent