recent
أخر المواضيع

سياسة الخصوصية

مرحبا بكم أعضاء وزوار موقع
نحن في موقع أمير التقنية نهتم جدا بخصوصية زائرنا الكريم لهذا قمنا بإعداد سياسة خاصة وكان لابد علينا أن نوضح تلك السياسة المتبعة لدينا في موقع أمير التقنية ولابد الالتزام بهذه السياسة منا جميعا لانها تعد خارطة طريق الموقع وعلينا أن نلتزم بتوضيح كل بنود تلك الوثيقة وبعض المعلومات الشخصية التى يقوم موقع أمير التقنية بجمعها لهذا كان لابد علينا توضيح سياسة موقعنا.
نحن في موقع أمير التقنية نستعين ببعض شركات الاعلانات والتي تمثل طرف ثالث في عرض الإعلانات وبناء علي ذلك أثناء تصفحك لـ موقع أمير التقنية يحق لهذه الشركات إستخدام المعلومات الاتية عن كيفية دخولك للموقع ومنها الاتي ( الاسم - والعنوان - والبريد - والرقم ) وأن جمع هذه المعلومات هو فقط لتحسين وقياس مدي فاعلية تلك الاعلانات المخصصة لكل زائر من خلال ملفات الارتباط.
نحن نستخدم الاعلانات التابعة لشركة جوجل وهي تعتبر مصدرا ماليا خارجيا وكذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الإرتباط ايضا في عرض الاعلانات علي موقع أمير التقنية وتسمي ملفات تعريف الارتباط ب DART والغرض من ذلك لكي تستطيع شركة جوجل الاعلانية تحديد نشاط كل زائر في الموقع لكي يتم طرح الاعلانات التي تناسبه من خلال تقييم هذه الزيارات.
 
كما يمكن لاي زائر تعطيل هذه الملفات المعروف بملفات تعريف الارتباط من متصفح الانترنت الذي يستخدمة في الدخول الي شبكة الانترنت من علي جهازه والمعروفه ب DART ويستطيع الزائر من تفعيلها من صفحة سياسة الخصوصية التى تخص إعلانات شركة جوجل Google وشبكة المحتوى وتعد ملفات الدخول هذه نفس الخوادم التي تخص موقعنا موقع أمير التقنية وكذلك المواقع الاخري.
 
موقع أمير التقنية يستخدم ملفات الدخول بواسطة بروتوكولات خاصه بشبكات الإنترنت الخاصة بك مثل ( العنوان - مزود الخدمة - مقدم الخدمة - نوع المتصفح - وقت وتاريخ التصفح - نشاط الزائر داخل الموقع ).
 
والغرض من جمع هذه المعلومات ليس في اغراض التصنط علي الخصوية بل فقط لغرض فهم سلوك كل زائر للموقع وعرض الاعلانات المناسبة له من خلال شركة جوجل واى شركات اعلانية اخري لتحسين الاعلانات المخصصه للزائر ولهذا كان لابد من توضيح ذلك في سياسة الخصوصة هذه حول جمع هذه البيانات والمعلومات ولهذا كان لابد من التنبيه أنه يتم حفظ هذه البيانات بكل سريه لغرض التطوير والتحديث لخدمات موقع أمير التقنية.
 

إعدادات الكوكيز والشبكة

تقوم جوجل بالعمل علي خاصية الكوكيز لهدف الحصول علي المعلومات لكي تتعرف علي نشاط كل زائر ويتم ذلك في سجل خاص بكل مستخدم تتسجل فيه أي معلومات محددة منها الصفحات التى وصل إليها المستخدم ومن خلال تلك المعلومات يمكننا أن نتعرف علي كل المحتويات التي تهم الزائر وبدورنا نقوم بتطوير المحتوي الخدمي في موقع أمير التقنية بما يتناسب مع كل إهتمامات لكل زائر.
نحن نستخدم بعض الشركات الاعلانية في الموقع ومن بينها شركة الإعلانات التابعة لجوجل التي تستطيع الحصول على ملفات كوكيز وتعريف الارتباط وإعدادات الشبكة الخاصة بـ موقع أمير التقنية كما نستخدم في الموقع إعلانات شركة جوجل Google والبرنامج الإعلانى التابع لها جوجل أدسنس Google Adsense وهي تعد شركة الإعلانات الأولي في موقع أمير التقنية.
ونؤكد نحن ان الشركات الإعلانيه تلك تمثل طرف ثالث لهذه السياسة وهي تتابع بشكل دقيق الاحصائيات من خلال بروتوكولات تعمل بشبكات الإنترنت والغرض من جمع تلك البيانات هو قياس وتحسين ظهور الاعلانات بما يتناسب مع اهتمام كل زائر للموقع.
ومن هذه البنود التى جاءت في سياسة الخصوصية أن لتلك الشركات الحق في استخدام أى تقنية مثل ( تقنيات الكوكيز - وتقنيات الخاصة بشبكات الإنترنت - وكذلك تقنيات الأكواد البرمجيه ) وغرض إستخدام هذه التقنيات فقط لهدف فهم نشاط كل زائر وعرض اعلانات مخصصة له للتحسين من عرض الاعلانات ون تسبب ضرر لاي مستخدم في موقع أمير التقنية.
 
موقع أمير التقنية لا يمكنه بأى شكل من الاشكال السيطرة على مثل تلك الملفات حتى وإن تم تفعيل خاصية الكوكيز ونحن غير مسؤلين بأى شكل عن سوء الإستخدام لها.
 
لذك لابد من مراجعة جميع ما تم طرحة في سياسة الخصوصيه تلك الخاصة بالأطراف الثالثة في بنود تلك الوثيقة للشركات المالكة للإعلانات ومن بينها شركة جوجل والبرنامج الإعلانى التابع لها المعروف بإسم جوجل أدسنس وكذلك أي شركات إعلانية أخري وذلك لمعرفة المزيد حول أنشطة وممارسات تلك الشبكات الإعلانية.
 
وتستطيع أيضا مراجعة كافة بنود سياسة الخصوصية التابعة لبرنامج جوجل أدسنس وإن كان هناك حاجه لمعرفة المزيد إنقر هنا.
 
وفي نهاية سياسة الخصوصية الخاصة بموقع أمير التقنية نتعهد بكل ما جاء في تلك السياسة أنه لابد علينا من توضيح كل البنود التي بها وكذلك شرح تفعيل وإيقاف تقنية الكوكيز وتستطيع معرفة المزيد حول ذلك من الرابط الأتي بخصوص بنود سياسة الخصوصيه التى تخص إعلانات شركة جوجل واعلانات شبكات المحتوي.
 
وفي نهاية سياسة الخصوصة الخاصة بموقعنا وفي حالة وجود أي إستفسارات أو إقتراحات لا تترددوا في التواصل معنا ويمكنكم التواصل معنا في أي وقت وذلك يسعدنا كثيرا التواصل من الرابط التالي إتصل بنا.
 
تم كتابة ومراجعة كل ما تم ذكره وورد فى شروط سياسة الخصوصية هذه فى تاريخ يوم الخميس الموافق من 13/10/2021.
 
تنبيه هام :: جميع ما تم ذكرة وطرحه في هذه السياسه هو محتوي قابل لأي تغيير وأي تحديث في أي وقت قد نراه مناسب لهذا التغيير إن كان ذلك ضروريا.
 
************************

google-playkhamsatmostaqltradent